ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية بمراكش تحتفي بالتلاميذ المتميزين

حرر بتاريخ من طرف

عهدت ودأبت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ ثانوية سيدي عبد الرحمان بتنسيق مع الإدارة التربوية تنظيم حفلا للتميز كل سنة اعترافا واحتفاءً بالتلاميذ المتفوقين والمتميزين وتحفيزا وتشجيعا لباقي التلاميذ بغية الجد والاجتهاد في التحصيل الدراسي الا أن التقيد بالإجراءات والتدابير الوقائية واحترام البروتوكول الصحي وإغلاق المؤسسات التعليمية في ظل جائحة كورونا Covid19 أجلت وأرجأت كل الأنشطة إلى حين .

وحتى لا يطال هذة الزمرة من التلاميذ النسيان وترسيخا لسنة وتقافة الاعتراف، عرفت قاعة الأنشطة بالثانوية صباح الجمعة 13نونبر 2020 مع الاحترام والالتزام التام بكل القواعد الصحية توزيع شهادات تقدير وجوائز رمزية بحضور المدير السالف والمدير الحالي واعضاء الجمعية بالاضافة الى تمثيلية الاطر التربوية والإدارية والتلاميذ.

الاحتفاء تخللته كلمات توجيهية صبت كلها حول تشجيع وتحفيز المتعلمين الذين أبانوا عن التميز والتفوق ومن خلالهم لباقي تلاميذ المؤسسة مع تثمين الجهود المبذولة من طرف الأطر التربوية و الإدارية والتقنية وجمعية أباء من أجل الدفع بالناشئة الى المستقبل وتوفير المناخ التربوي السليم على اعتبار ان المؤسسات التعليمية هي قاطرات للتنمية .

المبادرة عرفت تجاوبا و استحسانا كبيرين من طرف الحضور و كانت تتوج بين الحين والآخر بتصفيقات كانت تدفئ القاعة. وفي الأخير ضرب الكل موعدا مع حفل يسع للجميع بكل فقراته خلال الموسم الدراسي 2020/2021 وفي ظل ظروف صحية جيدة بعد الحد من انتشار والقضاء هذا الوباء اللعين .

بلولي عبد الهادي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة