“توماس كوك إيرلاينز” تعزز رحلاتها صوب مطار المنارة

حرر بتاريخ من طرف

تستعد شركة طيران توماس كوك إيرلاينز لاطلاق خط جوي جديد في فصل الشتاء المقبل بين لندن ومراكش، وهو الثاني لها الرابط بين بريطانيا والمطار المغربي.

ووفق تقارير اعلامية بريطانية، فستعمل الشركة انطلاقا من 1 نوفمبر 2019 وإلى غاية 26 أبريل 2020، على توفير رحلتين أسبوعيًا بين قاعدة الشركة في “لندن جاتويك” ومطار مراكش المنارة، من خلال خدمات شركة إيرباص A321 لفائدة 220 مسافر في كل رحلة.

وقد تم تحديد مواعيد المغادرة من لندن وفقًا لـ Airlineroute Tuesday في الساعة 8:10 (الوصول في الساعة 12:45) والجمعة في الساعة 6:00 (الوصول في الساعة 10:35) ، فيما ستغادر رحلات العودة من مطار المنارة، يوم الثلاثاء في الساعة 11:35 (الوصول في الساعة 14:10) والجمعة في الساعة 14:00 (الوصول في الساعة 16:35).

وستكون شركة “توماس كوك إيرلاينز في منافسة قوية مع مجموعة من الشركات الرابطة بين بريطانيا ومطار مراكش، ومن ابرزها شركة العربية، والخطوط الجوية البريطانية، وشركة easyJet وشركة Ryanair و TUI Airways .

ويشار ان شركة “توماس كوك إيرلاينز” كانت قد افتتحت أولى رحلاتها إلى مراكش في نونبر الماضي، حيث غادرت اولى طائرتها صوب مراكش من  مانشستر، علما ان مراكش تبقى لحدود الساعة وجهتها الوحيدة في المغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة