توقيف مجرمين حاولا تصفية أجنبي بالصويرة

حرر بتاريخ من طرف

ذكر بلاغ عممته مصالح ولاية أمن مراكش، عشية يومه الثلاثاء 18 يوليوز الجاري، أن مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن الصويرة التابعة لولاية أمن مراكش تمكنت في الساعات الاخيرة، من فك لغز جريمة مركبة اقترن فيها فعل السرقة المشددة وإخفاء أشياء متحصلة منها بمحاولة القتل باستعمال السلاح الأبيض كان قد تعرض لهما أجنبي بداخل محل إقامته بمدينة الصويرة قبل أن يضع شكايته لدى مصالح الأمن بذات المدينة.
 
وحسب ذات البلاغ الذي توصلت به “كِشـ24” وبعد تلقي الشكاية من طرف المصالح الأمنية المذكورة، باشرت مصالحها تحريات معمقة اعتمادا على طرائق ووسائل البحث التقني والعلمي، مكنتها من تحديد هوية الجانيين الذين تبين أن أحدهما على سابق معرفة بالضحية حيث تأتى إيقافهما بمدينة الدار البيضاء بعد التنسيق مع مصالح الأمن بهذه الأخيرة، كما تم استرجاع جزء من المسروقات. 
 
وقد مكن البحث المعمق والمستفيض الذي خضع له الفاعلان إلى كشف هوية مشارك ثالث سهل عملية بيع أشياء متحصلة من السرقة مع علمه بذلك حيث تم إيقافه كذلك.
 
بتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم وضع المعنيين بالأمر تحت الحراسة النظرية حيث تم تقديمهم أمامها بعد استنفاذ الإجراءات المسطرية في الموضوع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة