توقيف ستيني قتل قاصر بعد اغتصابه بالحاجب

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح مركز الدرك الملكي وبتعاون مع المركز القضائي بالحاجب، من فك لغز جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها قاصر يبلغ من العمر قيد حياته 11 سنة، بحر الأسبوع المنصرم، بتعاونية الأطلس التابعة ترابيا لجماعة أيت نعمان بإقليم الحاجب.

وأفادت مصادر، أن التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بمدينة الحاجب، مكنت من تشخيص هوية الجاني البالغ نت العمر 62 سنة، ويتعلق الأمر وفق المصادر ذاتها، بحارس إحدى الضيعات الفلاحية بالجماعة القروية المذكورة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الضحية القاصر كان يتردد على المشتبه به، حيث دأب هذا الاخير على استغلال الضحية في إشباع غريزته الحيوانية، قبل أن يعمد إلى تصفيته الخميس الماضي، بعد إشباع رغبته الحيوانية، حيث وجهه له ضربة قوية على مستوى الرأس بعصا حديدية، فأرداه قتيلا على الأرض، ورماه في بئر عميق، في محاولة لإخفاء معالم جريمته النكراء.

وأضافت المصادر عينها، أن المعلومة التي وصلت المصالح الدركية، بخصوص تردد الضحية على مكان عمل المشتبه به، ساهمت في فك لغز القضية التي حيرت السكان بعدما اختفى الضحية قبل العثور عليه في البئر.

وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث تم إجرء البحث التمهيدي، في انتظار تقديمه على أنظار النيابة العامة المختصة، في أفق تقديمه أمام المحكمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة