توقيف تلميذ وتلميذة ظهرا في فيديو يمارسان الجنس وسط غابة بالصويرة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة القضائية على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة، ثلاثة تلاميذ قاصرين بينهم فتاة، لتورطهما في تصوير فيديو جنسي وترويجه عبر تقنية “الواتساب”.
 
وجاء توقيف الثلاثة الذين مثلوا أمام النيابة العامة يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، بحسب مصادر محلية، على خلفية شكاية تقدم شقيق التلميذة القاصر إلى مصالح الأمن، يطالب فيها بالكشف عن مصور شريط الفيديو التي تظهر فيه الفتاة المراهقة رفقة زميل لها، في وضعية مخلة بالآداب، وسط غابة بمحاذاة مؤسسة تربوية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مسجل الشريط قام بإرساله عبر تطبيق “الواتساب” للتلميذة المعنية، التي تدرس بإعدادية تجاور الحزام الغابوي للصويرة، ليتم اكتشافه من طرف أخ التلميذة على هاتفها النقال، و سارع بتقديم شكاية في الموضوع.

و أضافت المصادر نفسها، أن عناصر قسم الأحداث التابع لفرقة الأبحاث الأولى للشرطة القضائية فتحت تحقيقا تعليمات من النيابة العامة، حيث تم استدعاء التلميذ الذي ظهر في الشريط الإباحي، حيث أقر بأنه كان رفقة التلميذة يمارسان الجنس، و كشف عن اسم التلميذ الثالث الذي قام بعملية تصوير الفيديو بواسطة هاتفه النقال، الذي اعترف هو الآخر اعترف بتصوير الفيديو الجنسي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة