تواصل مباريات دوري “مولاي الحسن” في كرة القدم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تتواصل بملاعب جهة مراكش آسفي فعاليات دوري مولاي الحسن لكرة القدم في دورته الثامنة بمشاركة فرق من أقاليم الجهة، والمنظم من طرف الجمعية الرياضية لمشجعي نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم.

 

ويشارك في هذا الدوري الكروي 24 فريقا من مراكش ، بن جرير، شيشاوة، الأوداية والصويرة، وتم خلال الأسبوع الماضي إجراء عملية سحب القرعة، التي وضعت الفرق في منافسة قوية، خصوصا وأن طلبات المشاركة على هذا الدوري ارتفعت خلال هذه النسخة بسبب نجاحه تنظيميا في النسخ الماضية.

 

” عزالدين العطرواي” رئيس الجمعية المنظمة صرح ” ل كِشـ24″ أن هذه النسخة ستكون فيها المنافسة جد قوية من لدن الفرق المتنافسة، مصيفا أن جانب التحكيم تكلف به اللجنة الجهوية للتحكيم التابعة لعصبة الجنوب لكرة القدم، كما أن اللجنة المنظمة نسقت مع السلطات المحلية سواء بمراكش أو الاقاليم المشارك بالجهة قصد تنظيم جيد لمختلف المباريات المبرمجة لهذه الدورة.

مشيدا بالعمل الجبار لأعضاء اللجنة المنظمة، وشاكرا الشركاء على حسن التعاون لإنجاح الدورة الثامنة لدوري مولاي الحسن في كرة القدم، مشيرا كذلك أن نهائي هذه التظاهرة الرياضية ستجرى في الأسبوع الثاني من ماي المقبل بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة