تهمة التحرش تُنهي مهام مدير ثانوية تأهيلية بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت المديرية الإقليمية للتعليم بالحوز، صباح يومه الخميس 26 شتنبر الجاري، مدير مؤسسة تعليمية بالثانوي التأهيلي بمدينة أيت أورير، بإقليم الحوز، وعوضته بالحارس العام  لثانوية الفراهيدي، لتدبير الشأن التربوي في المؤسسة المعنية بشكل مؤقت.

وأفادت مصادر، أن توقيف المعني بالأمر جاء بناء على تقرير رفعته لجنة مشكلة على مستوى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، حلت أمس الأربعاء بالمؤسسة التعليمية المذكورة واستمعت للمدير، بخصوص المحداثات الصوتية بينه وبين تلميذات الثانوية والتي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه “اعترف” بعدد من التهم المنسوبة له.

وفي هذا الإطار، أصدرت جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة التعليمية المذكورة بيانا توصلت جريدة “كشـ24” بنسخة منه، تؤكد من خلاله حصولها على أدلة مكتوبة وصوتية تدين رئيس المؤسسة، وأن المكتب ربط في الحين الاتصال بالسلطة المحلية والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسريبا لمحادثات بين مدير المؤسسة التعليمية المذكورة، وبين تلميذات عبر تطبيق “مسانجر”، تكشف تورط المدير في التحرش بالتلميذات ومحاولة استدراجهن لممارسة الجنس معه.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة