تمديد مواقيت إغلاق المحلات التجارية والحرفية الفضاءات العمومية باليوسفية

حرر بتاريخ من طرف

قررت سلطات اليوسفية تمديد مواقيت إغلاق بعض المحلات التجارية والحرفية والخدماتية والفضاءات العمومية، وفضاءات تجارة القرب والملاعب القاعات الرياضية، لمدة اسبوع قابل للتجديد.

وتقرر إغلاق المقاهي والمطاعم في التاسعة مساء، والمحلات الحرفية في السادسة مساء، والمحلات التجارية في العاشرة ليلا، وفضاءات تجارة القرب في الثالثة زوالا، فيما نص القرار على الإغلاق طيلة اليوم بالنسبة للحدائق العمومية والحمامات والملاعب الرياضية والقاعات الرياضية.

ويأتي قرار التمديد الثاني، بعد ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كوفيد 19، بإقليم اليوسفية، حيث سجلت على مدى أسبوع العشرات من الحالات، التي فرضت على عامل الإقليم اتخاذ تدابير وإجراءات احترازية، كتنظيم مواقيت إغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات الحرفية والتجارية، وكذا فضاءات تجارة القرب لمدة أسبوع قابل للتجديد.

وقام عامل الإقليم بجولة ميدانية، إلى مركز مدينة اليوسفية والجماعات الترابية الأخرى، وتفقد من خلالها البؤر الوبائية بمختلف أحياء المدينة، وكذا بعض المحلات التجارية والمقاهي، لتقرر بعد تقييم موضوعي للوضعية الوبائية بالإقليم، وبعدما تجاوز رقم الإصابات 246 حالة وتسجيل وفاتين، تمديد مواقيت الإغلاق.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة