تلميذ قاصر كيضرب مدير ثانوية عثمان بن عفان بمراكش وكيصفتو للمستعجلات في حالة خطيرة

حرر بتاريخ من طرف

أمرت النيابة العامة بمدينة مراكش بفتح تحقيق عاجل بخصوص ملابسات حادث الاعتداء الذي تعرض له مدير الثانوية الإعدادية “عثمان بن عفان” التابعة لجماعة لوداية نواحي مراكش يوم الجمعة الماضي من طرف تلميذ يتابع دراسته بالمستوى التاسع إعدادي، والمتهم بالتحرش الجنسي ببعض التلميذات داخل المؤسسة.

وذكرت مصادر خاصة لـ”كش24″ أن عناصر مركز الدرك الملكي بلوداية استدعت التلميذ البالغ من العمر (17 سنة )، للتحقيق معه بعدما اتهمه المدير بضربه وتعنيفه داخل مكتبه بالمؤسسة التعليمية المذكورة، الشئ الذي استدعى نقله الى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات الضرورية بعد إصابته على مستوى الوجه برضوض وصفها مصدرنا بالخطيرة، حيث أمرت النيابة العامة بوضع المتهم تحت المراقبة القضائية لكونه قاصر.

في سياق متصل نددت الأطر التعليمية بمؤسسة “عثمان بن عفان” بمراكش وجمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة التعليمية، بالاعتداء الذي تعرض له مدير المؤسسة، حيث طالبوا بضرورة التدخل من أجل وقف العنف الممارس ضد الأطر التربوية والتعليمة بالمدينة.

الى ذالك علمت “كش24” من مصدر مطلع ان التلميذ سيمثل أمام أنظار النيابة العامة يومه الاثنين 18 مارس من اجل استكمال الإجراءات القضائية. فيما ذهب بعض أصحاب الحسنات من اجل عقد صلح بين مدير المؤسسة وعائلة التلميذ.

تلميذ قاصر كيضرب مدير ثانوية عثمان بن عفان بمراكش وكيصفتو للمستعجلات في حالة خطيرة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة