تلاميذ ينجون من الموت بعد احتراق سيارة للنقل المدرسي بخريبكة +صور

حرر بتاريخ من طرف

التهمت النيران مساء أمس الجمعة 21 دجنبر الجاري، حوالي الساعة السادسة مساء، سيارة للنقل المدرسي لإحدى مؤسسات التعليم الخصوصي بالقرب من المكتبة الوسائطية بخريبكة.

وأوضحت المصادر، أن الحريق اندلع بالسيارة بشكل مفاجئ أمام المكتبة الوسائطية بالقرب من حي البيوت، مرجحة ان يكون الحادث ناتج على عطب تقني بالسيارة.

وأضافت المصادر ذاتها أن سائق السيارة لم يفلح في إخماد النيران بالرغم من استعانته باسطوانة لإطفاء الحرائق، حيث عمد إلى جانب الأستاذة المرافقة وقائد المقاطعة الأولى واعوان السلطة الذين صادف تواجدهم بالقرب من مكان حادث إلى إخلاء السيارة من حوالي 23 تلميذ وتلميذه بالتعليم الاولي.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن انتشار ألسنة النيران بسرعة إلى باقي أجزاء السيارة، قبل أن يتدخل رجال الوقاية مدنية و سيارة تابعة للمجمع الشريف للفوسفاط لإخماد النيران، خلف حالة من الرعب والهلع في نفوس التلاميذ الذين نجو من كارثة حقيقية.

وأضافت المصادر عينها، ان باشا المدينة انتقل وفريق من المديرية الإقليمية للتربية والتكوين يترأسه رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مكتب الأنشطة للتعليم الإعدادي و الإبتدائي، إلى مكان الحادثة ، حيث عملوا على نقل الأطفال إلى منازلهم بعد نجاتهم من الحادث، فيما فتحت المصالح الامنية، تحقيقا في حيثيات وملابسات الواقعة لتحديد أسباب اندلاع الحريق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة