تكريم خالد الزنجاري مندوب الصحة السابق بإقليم قلعة السراغنة والمدير الإقليمي الحالي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تكريم خالد الزنجاري مندوب الصحة السابق بإقليم قلعة السراغنة والمدير الإقليمي الحالي بمراكش
 يناير الجاري، حفل تكريم الدكتور خالد الزنجاري بمناسبة انتهاء مهامه على رأس المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة العمومية وتعيينه مديرا جهويا بمراكش تانسيفت الحوز. 

الحفل الذي ترأسه محمد صبري عامل إلإقليم، تم  خلاله إلقاء مجموعة من الكلمات التي أجمعت على الإشادة بالخصال الحميدة والكفاءة المهنية التي ميزت خالد الزنجاري طيلة مدة تحمله لمسؤولية القطاع الصحي بإقليم قلعة السراغنة. 

وتميز الحفل التكريمي بحضور رجال السلطة ورؤساء مصالح إدارية وأمنية ومنتخبين فضلا عن ممثلي وسائل الإعلام وبعض تنظيمات المجتمع المدني حيث تم تقديم هدايا للمحتفى به اعترافا بمجهوداته وقدراته التدبيرية رغم الإكراهات العديدة التي تواجه قطاع الصحة بالإقليم.

 ويشار إلى أن خالد الزنجاري قد تمت ترقيته إلى منصب المدير الجهوي لمراكش تانسيفت الحوز. في إطار الحركة الانتقالية الثانية التي شملت أكثر من 80 منصبا، من بينهم مدراء جهويين، ومناديب ورؤساء مصالح شبكات التجهيز الأساسي وأعمال التنقل لتقديم العلاجات، ومدراء المستشفيات ورؤساء المصالح الإدارية والاقتصادية بمختلف الجهات والأقاليم.

ويعد خالد الزنجاري، وهو من أبناء المدينة الحمراء، أحد الأطر الطبية المشهود لها بالكفاءة والجدية، حيث عمل  مديرا للمركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، قبل أن يلتحق بالمعهد الوطني للإدارة الصحية للاستفادة من تكوين معمق في مجال تدبير المنظمات الصحية، ليتم تعيينه مندوبا إقليميا لوزارة الصحة  بالصويرة، ثم بقلعة السراغنة التي زاول بها مهامه إلى حين تعيينه في منصبه الجديد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة