تقييم أداء البيجيدي ومقترحات لتطويره في جولة الحوار الداخلي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قال عزيز كاوجي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش آسفي، إن جولة الحوار الداخلي المجالية لحزب العدالة والتنمية بمراكش آسفي المنعقدة نهاية الأسبوع المنصرم، “مرت في أجواء جد ايجابية، بحيث كان النقاش بين الأعضاء فعالا، تم من خلاله تقييم أداء الحزب وتقديم مقترحات لتجويد عمله في المستقبل”.

وأضاف كاوجي، في تصريح للموقع الرسمي للحزب، أن النقاش ركز أيضا على “عمل الحزب على المستوى المجال القروي، فبعد أن ربحنا رهان المدن، فلا بد أن نركز على تقوية تواجدنا في العالم القروي”، مردفا أن النقاش انصب أيضا حول “الوضع الداخلي الذي عرف بعض الإشكالات التي تم تذويبها من خلال الندوات الوطنية الأربع للحوار الداخلي”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن أشغال الندوة الأولى للحوار الداخلي، المنظمة بجهة مراكش آسفي، شهدت انخراطا قويا لجميع أعضاء الحزب في أشغال هذه الندوة من خلال مداخلات مختلفة تناولت جميع محاور هذا اللقاء التنظيمي المهم.

وتابع أن المشاركين أجمعوا على أن تجاوز هذه المرحلة يقتضي “تعاون الكل من أجل مسار جديد يفرض رؤية سياسية مستقبلية”، مشددين على “أهمية الحفاظ على الصف الداخلي، حفاظا على المكتسبات”.

يذكر أن الندوة الافتتاحية للحوار الداخلي على المستوى الجهوي بمراكش آسفي، والتي انطلقت أول أمس الأحد، أطرها كل من بسيمة الحقاوي، وادريس الصقلي عدوي، وكمال الكوشي عن اللجنة المركزية لتأطير الندوات، وستعرف نفس الجهة تنظيم ندوة ثانية يوم 24 مارس الجاري بمدينة آسفي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة