تفكيك عصابة متورطة في تزوير أختام أطباء لترويج “القرقوبي”

حرر بتاريخ من طرف

فككت عناصر الشرطة القضائية للأمن الإقليمي، الثلاثاء الماضي، عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و33 سنة، للاشتباه في ارتكابهم جنايات وجنحا تتعلق بتزوير أوراق رسمية وصناعة الأختام وتزوير أختام أطباء بآسفي، فضلا عن ترويجهم للمخدرات والمؤثرات العقلية وأقراص الهلوسة.

وأفادت مصادر من ولاية أمن آسفي، أن المشتبه فيهم زوروا وصفات طبية لاقتناء أدوية طبية مخدرة وترويجها، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوياتهم وإيقافهم، حيث تم ضبط اثنين منهم متلبسين بحيازة وترويج 250 قرصا طبيا مخدرا.

وفور اعتقال المشتبه فيهما، تم الانتقال رفقتهما من قبل مجموعة الأبحاث الجنائية، إلى منزل أحدهما، إذ جرى تفتيشه، ليتم حجز وحدتين مركزيتين لحواسيب وآلة للنسخ والطبع وجهاز لصناعة الأختام، علاوة على 541 وصفة طبية وثلاثة أختام في اسم أحد الأطباء، بالإضافة لمبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات هذا النشاط الإجرامي وفق ما نقلته يومية “الصباح”.

وأثناء الاستماع إلى المتهمين الموقفين، دلا على عنصرين آخرين ضمن شبكتهما واللذين تم اعتقالهما هما الآخران، بعد كمين نصبته لهما الشرطة. وتم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليهما، وإيقاف كل من له صلة بأفراد هذه الشبكة الإجرامية، في انتظار إحالتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، من أجل المنسوب إليهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة