تفكيك عصابة للاتجار في اقراص الهلوسة بين البيضاء ومراكش

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت الشرطة القضائية لعين السبع شخصين وهما يحملان كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة، قبل ايقاف ثلاث اشخاص آخرين على ارتباط بالموقوفيين.

وأوضح بلاغ للإدارة العامة للامن الوطني، أنه استنادا إلى مجموعة من المعطيات الجنائية والتحريات الميدانية حول أشخاص على متن القطار متحوزين بأقراص مهلوسة؛ تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي من رصد شخصين تنطبق عليها الأوصاف موضوع البحث، ليتم إيقافهما والذين يبلغان من العمر 27 و 24 سنة، قادمين من إحدى المدن الشمالية متحوزين بكمية 237 قرص نوع “ريفوتريل”؛ و210 قرص نوع “إكستازي”.

فيما تم التنسيق مع المصالح الأمنية، يضيف مصدرنا، بكل المدن التي سيمر بها القطار إلى غاية مدينة مراكش ليتأتى أكل العملية بإيقاف ثلاثة أشخاص ينتمون لنفس الشبكة بمدينة بنجرير الذي تبين أنهم تخلصوا من الممنوعات بالطريق.

ولازالت المصالح الأمنية تقوم بالأبحاث والتحريات تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد التعرف على المزودين الرئيسيين وإيقافهم بالتنسيق مع المصالح الأمنية للمدن الأخرى.

وفي نفس السياق، عملت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك؛ من إيقاف شخص يبلغ من العمر 38 سنة من ذوي السوابق العدلية في مجالي السرقة وترويج المخدرات، وضبطت بحوزته 645 قرصا مهلوسا من نوع ريفوتريل.

بعد البحث والتحري التي قامت به المصالح الأمنية تم التوصل إلى هوية مزودته التي تم إيقافها أيضا وتبلغ من العمر 30 سنة من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات، والتي اعترفت بالمنسوب إليها؛ وكشفت عن مزودها الرئيسي والذي ينحدر من إحدى المدن الشمالية؛ فيما لازال البحث جاريا بالتنسيق مع المصالح الأمنية للمدن الأخرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة