تفكيك عصابة سرقة الدراجات النارية بالرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بابن جرير، أخيرا ، من تفكيك عصابة إجرامية متكونة من خمسة أشخاص ينشطون في سرقة الدراجات النارية وإخفاء أشياء متحصلة من جناية والتزوير واستعماله من بينهم شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة.

وتزامن مغادرة أحد الموقوفين لأسوار السجن حديثا مع سرقة دراجتين ناريتين بالإضافة لتطابق أوصافه بتلك الواردة بمذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة صادرة عن الدرك الملكي .

الامر جعل عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية تكثف من تحرياتها حول نشاط الظنين ، ليتضح لها  أن الموقوف ينشط ضمن عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية ، وتصريفها بالدواوير المجاورة حيث تم إيقاف المشتبه به الرئيسي متلبسا بحيازة دراجة نارية نوع ياماها 3 متحصلة من السرقة وحجز بطاقة رمادية ، مع وصل شراء درجة نارية مزورين بحوزته.

وقد اقتيد الضنين إلى مقر الشرطة القضائية ، لتعميق البحث معه ، حيث اتضح بعد تنقيطه بالرابط الآلي ، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة، قبل أن تتمكن عناصر الضابطة القضائية ، من الوصول لباقي أفراد العصابة وحجز أشياء متحصلة من السرقة ووثائق مزورة بحوزتهم ، قبل عرضهم على انظار الوكيل الهام باستئنافية مراكش ، الذي أحالهم على انظار قاصي التحقيق بالمحكمة ذاتها ، في انتظار محاكمتهم من اجل المنسوب إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة