تفكيك عصابة الكنوز والنصب بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببلدية تاملالت ، باقليم السراغنة، يومه الثلاثاء 22 ماي الجاري، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، سبعة أشخاص يشكلون عصابة متخصصة في استخراج الكنوز، والنصب و الاحتيال على نساء أرامل .

وجاء اعتقال الشبكة المذكورة التي تضم أستاذا للتعليم الثانوي، اثر كمين محكم، أسفر عن إيقاف الاظناء متلبسين بمحاولة النصب والاحتيال على بعض الضحايا .

وقد اقتيد المتهمون إلى مركز الدرك الملكي بمركز تاملالت، لوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث والتحقيق ، ومواجهتهم بالضحايا الذي بلغ عددهم سبعة أشخاص، أكدوا تعرضهم للنصب والاحتيال من طرف  عناصر الشبكة المذكورة، وقرروا متابعتهم أمام القضا.

كما  أفضى التحقيق  إلى تورط الجناة في قضايا استخراج الكنوز والنصب على الضحايا  الذين يلهثون خلف العملية، فضلا عن ممارسة طقوس الشعوذة بهدف سلب النساء مبالغ  مالية وحلي بدعوى مساعدتهم في إزالة ” العكس ” والاقتراب أكثر من شريك العمر، وهي العملية التي طالت العديد من الارامل كذلك، قبل عرض الاظناء على انظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة