تفكيك شبكة لترويج المخدرات بالرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية ابن جرير ، بإقليم الرحامنة في الساعات الأولى من صباح الجمعة 6 أبريل الجاري ، في إطار حملة تمشيطية ثلاث إخوة ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات بدوار أولاد حريز على بعد 18 كلم شمال ابن جرير فيما لا يزال رئيس العصابة في حالة فرار.

و تمكنت عناصر الامن من حجز كمية مهمة من سنابل القنب الهندي ” الكيف” بلغ وزنها حوالي 50 كيلوغرام بالإضافة إلى حوالي 8 كليوغرام من التبغ المهرب ” طابا ” و 11 لترا من مسكر ماء الحياة المصنع تقليديا و صفيحتين من مخدر الشيرا وسكين كبير الحجم و بندقية صيد و بندقية تقليدية.

و اقتيد الموقوفون إلى مقر مفوضية الامن ، لإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية ابن جرير، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مصدر المخدرات المحجوزة ، بالاضافة إلى قضية الجلسة الخمرية التي انتهت بوفاة عشيقة رئيس العصابة الذي اختفى عن الأنظار ، بمستشفى محمد السادس بمراكش خلال شهر مارس الماضي .

و هي القضية التي اعتقلت بخصوصها العناصر الامنية في إطار الحملة ذاتها ، شخصا بالدوار نفسه رفقة فتاتين وسائق سيارة أجرة من الحجم الصغير ، في الوقت الذي لا زال البحث جاريا للوصول إلى جميع المتورطين ، قبل عرض الموقوفين على انظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة