تفكيك شبكة خربت شبكة التطهير والمياه بعد سرقة العشرات من أغطية البالوعات

حرر بتاريخ من طرف

أحالت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بنسودة، نهاية الأسبوع المنصرم على النيابة العامة المختصة في حالة اعتقال، 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية، تترواح أعمارهم ما بين 24 و35 سنة، بعد أن اشتبه تورطهم في قضية تتعلق تخريب منشأت ذات منفعة عامة وحيازة أغطية خاصة ببالوعات للصرف الصحي.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، في إطار التفاعل مع شكايات في الموضوع من طرف شركة توزيع الماء والكهرباء تتعلق باختفاء أغطية لبالوعات الصرف الصحي من الشارع العام مما يشكل خطرا على المارة ومستعملي الطريق و في نفس الوقت، تخريب لشبكة التطهير و المياه.

وقامت العناصر الأمنية بتحريات وأبحاث ومراقبات ميدانية أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيهم، وتحديد مكان تواجدهم بداخل محل بيع المتلاشيات بحي بنسودة، حيث تم إيقافهم متلبسين بنقل 24 غطاء فولادي على متن سيارة نفعية، وأخرى تم تكسيرها إلى أجزاء، حيث تم حجز السيارة والمسروقات بالإضافة إلى مطرقتين خاصتين بتكسير معدن الحديد وميزان من الحجم الكبير.

وقد تبين من خلال البحث الأولي مع المشتبه فيهم أنهم قاموا بسرقة الأغطية المعدنية الخاصة ببالوعات الصرف الصحي وأخرى تابعة لوكالة توزيع الماء و الكهرباء من أحياء وشوارع مختلفة، ونقلها متن السيارة النفعية إلى محل معد لهذا الغرض، حيث تتم عملية تكسير الأغطية إلى أجزاء ليتم بيعها بعد وزنها و وضعها في أكياس كبيرة الحجم على أساس متلاشيات معدنية.

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة قبل تقديمهم أمام أنظار المحكمة ، وذلك من أجل رصد ظروف وملابسات هذه القضية، في حين تبقى عمليات البحث متواصلة من أجل إيقاف جميع الأشخاص المحتمل تورطهم في هذه النازلة، وخاصة الأشخاص الذين يشتبه تورطهم في شراء المسروق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة