تفاصيل حركة تنقيلات طالت محافظين عقاريين بجهة مراكش آسفي

حرر بتاريخ من طرف

أجرت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، الأسبوع الماضيّ، حركة تنقيلات واسعة همت مجموعة من المحافظين بعدد من مدن المملكة، ضمنها مدن بجهة مراكش آسفي.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن هذه الحركة الانتقالية التي دشنتها الوكالة الوطنية للمحافظة بجهة مراكش آسفي، على غرار مجموعة من جهات المملكة، همت كلا من مدن مراكش، آسفي، الصويرة، شيشاوة، وبن جرير.

وقد تم بموجب هذه التغييرات الجديدة، تعيين عبد القادر بوحامد محافظا جديدا على الاملاك العقارية بوكالة سيدي يوسف بن علي بمراكش، خلفا للمحافظ السابق جواد شريفي، الذي تم تعيينه على رأس المحافظة العقارية ببنجرير، خلفا لمحمد عطشة، الذي تم نقله إلى مدينة الصويرة.

كما تم أيضا، بموجب هذه الحركة التي تهدف إلى تجديد الدماء، ومنح روح جديدة بمصالح الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، نقل محافظ آسفي إلى تطوان، وتعويضه بمحافظ بني ملال، بالإضافة إلى تعيين المحافظ السابق بوكالة خنيفرة محافظا جديدا على الاملاك العقارية بشيشاوة، ونقل محافظ وكالة الصويرة إلى إنزكان.

كما تم تنقيل المحافظين من إفران إلى الحاجب، من قرية با محمد إلى الخميسات، من جرسيف إلى تازة، من تازة إلى الناظور، من الداخلة إلى العيون، من الهرهورة إلى تمارة، من عين الشق إلى المحمدية، من الحي الحسني إلى عين الشق، من مكناس الإسماعيلية إلى القنيطرة، من الفقيه بن صالح إلى بني ملال، من ميسور إلى أزيلال، من سوق السبت إلى الفقيه بنصالح، من أزيلال إلى تزنيت، من تمارة إلى الرباط-الرياض، من الرباط-الرياض إلى الهرهورة، من العيون إلى تارودنت، من خريبكة إلى سوق السبت، ومن القنيطرة إلى الحي الحسني.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة