تفاصيل جديدة في قضية مقتل تلميذة قاصر بإقليم بن سليمان

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

في الوقت الذي كانت جميع السلطات الأمنية بإقليم بن سليمان تسارع الزمن، من أجل إيقاف الجاني مرتكب الجريمة البشعة، التي راحت ضحيتها فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 14 سنة، تمكنت صباح اليوم الجمعة 26 فبراير الجاري، مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي مليلة التابع لسرية بن سليمان، من القبض على المشتبه فيه المتهم بجريمة قتل الفتاة القاصر، والتي كانت تتابع دراستها قيد حياتها بالثانوية الإعدادية دار القايد، حيث تعرضت التلميذة أثناء عودتها من الفصل الدراسي، وفي طريقها إلى بيت العائلة لطعنة قاتلة سقطت على إثرها ميتة ومدرجة في دمائها.

وأفادت مصادر “كش24″، أن الجريمة التي اهتز لها الرأي العام الوطني، وقعت على مستوى الطريق الرابطة بين حي المستقبل ودار القايد المكي، بتراب جماعة احلاف التابعة لاقليم بن سليمان.

وفي تفاصيل الخبر وفق مصادر “كش24″، فإن المجرم الخطير تم إيقافه صباح اليوم، بعد الأبحاث والتحريات التي مكنت من فك لغز الجريمة والتوصل إلى هوية الجاني، الذي لم يكن سوى أحد الجانحين والخارجين عن القانون من أبناء المنطقة.

هذا وأشارت مصادرنا إلى أن السلطات الأمنية، عملت على إحضار المجرم مكان الواقعة من أجل إعادة تمثيل الجريمة النكراء وذلك وسط حراسة أمنية مشددة وواسعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة