تفاصيل الندوة الصحفية للطاوسي قبيل لقاء غامبيا

حرر بتاريخ من طرف

أكد “رشيد الطاوسي” مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم الخميس 13 يونيو 2013، أن المنتخب المغربي لكرة القدم سيكون جاهزا خلال المبارة الهامة له مع منتخب غامبيا برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم البرازيل 201″، وأضاف الطاوسي بأن الإنتصار على منتخب تانزانيا خلال المبارة السابقة كان لها تأثير إيجابي على العناصر الوطنية، مؤكدا أنه مازال متشبتا بالأمل رفقة العناصر الوطنية خلال المبارة القادمة بالرغم من أن الحصة التي يتوجب على المنتخب المغربي أن يحققها هي 9 أهداف.

الطاوسي صرح أيضا أن الغيابات التي سيعرفها الفريق الوطني رسميا : كل من ” هرماش ” و” جبور ” لإصابة مضيفا أن ذلك لن يمنع باقي اللاعبين من التركيز على الأهم  وهو الفوز بالرغم أن المبارة مرتبطة بنظريتها بين تانزانيا والكوت الديفوار.

عبد الرزاق الهيفتي : طبيب  المنتخب المغربي ، صرح بدوره ل كش24 أن جميع اللاعبين في حالة جيدة بإسثتناء ” جبور” و هرماش “اللذان يخضعان لمراقبة طبية حيث من المحتمل أن يكونا جاهزين خلال المبارة القادمة والأخيرة للمنتخب المغربي خلال هذه المنافسات.

لاعبوا أ سود الأطلس بدورهم أكدوا  خلال الحصة التدريبية التي أعقبت الندوة الصحفية أنهم واعون كل الوعي بالمسؤولية الملقاة  على عاتقهم  مؤكدين أن الفوز يبقى هو الحل الوحيد مع غامبيا، بالرغم من صعوبة الأمر في التأهل.

المنتخب المغربي أجرى حصة تدريبية ماقبل الأخيرة على أرضية المركب الكبير بمراكش تحت  إشراف : ” رشيد الطاوسي”، وباقي الطاقم التقني للفريق الوطني ، حيث ساد نوع من الإنسجام بين اللاعبين خلال هذه الحصة التدريبية، التي تابعتها أعين الزملاء الصحفيين.

للتذكير فالمنتخب المغربي لكرة القدم سيجري هذا اللقاء يوم السبت 15 يونيو 2013 بداية من الساعة التاسعة مساء على أرضية المركب الرياضي الكبير لمراكش.

 تفاصيل الندوة الصحفية للطاوسي قبيل لقاء غامبيا

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة