تفاصيل اعتقال “كراب” وحجز 200 لتر من “ماحيا” في عز رمضان بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصالح أمن مراكش عن تفاصيل العملية الامنية التي اطاحت بـ “كراب” خلال محاولة تسويق كمية من الخمور التقليدية الصنع “ماحيا” و التي كانت “كشـ24” سباقة للتطرق اليها.

وافاد مصدر امني انه في إطار مراقبة وتتبع الأشخاص المشبوهين من قبل عناصر الأمن بهذه الولاية، رصدت عناصر الدائرة الأمنية السابعة تحركات مشبوهة لشخص من أصحاب السوابق العدلية العديدة في مجال ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص قامت على إثرها بتحريات ميدانية بهذا الشأن.

وقد خلصت نتائج التحريات، أن المعني بالأمر، كان يحاول استغلال الظروف المصاحبة لحالة الطوارئ الصحية المفروضة ببلادنا من أجل جلب كمية من المشروبات الكحولية وتخزينها بغرض ترويجها بعد انقضاء شهر رمضان الفضيل.

واضاف المصدر ذاته، أن مكونات الدائرة الأمنية المذكورة فرضت حراسة سرية على المعني بالأمر مستثمرةً نتائج البحث والتحري المنجزة في القضية ممّا مكنها من ضبط المعني بالأمر، يوم أمس، متلبساً بحيازة حوالي 200 لتر من مسكر ماء الحياة معبأة بأكياس بلاستيكية كان يهم بتخزينها بمحل سكناه بأحد أحياء الحي المحمدي.

وقد تم إخضاع المشتبه به لتدبير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة المختصة فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لمزوده الرئيسي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة