تفاؤل كبير لمرشحي العدالة والتنمية يرافق حملتهم الانتخابية بمدينة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أكد محمد توفلة الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بمراكش، أن هناك تعاطفا كبيرا مع مرشحي الحزب في الدوائر الثلاث للمدينة الحمراء واعرب عن سروره للتجاوب الذي يلقاه الحزب خلال حملته الانتخابية.
 
وأبرز توفله، أن عدد طلبات اللقاءات التواصلية المباشرة فاقت في بعض الأحيان ما كان مبرمجا في اليوم والليلة، مشيرا إلى أنه استقر لدى المواطنين أن 7 أكتوبر ليست محطة عادية متعلقة باستحقاق محلي، وإنما لحظة فارقة بين السير إلى الأمام أو الانتكاسة.
 
من جهته قال محمد العربي بلقايد، وكيل لائحة المصباح بدائرة المنارة، إن هاتفه لا يتوقف عن الرنين من كثرة الاتصالات التي يريد أصحابها تقديم الدعم لحزب العدالة والتنمية، مبرزا أنه لمس تتبعا كبيرا لانجازات حكومة ابن كيران، وبدت مصطلحات كانت إلى وقت قريب مجهولة حتى عند فئة من المثقفين، معلومة لدى فئة عريضة من المواطنين. وأشار إلى أن الحزب سيأتي أولا في هذه الدائرة “وهذا لا شك فيه”، إننا نتوقع مفاجأة سارة في هذه الدائرة، يقول بلقايد.
 
 بدوره، قال إبراهيم بوحنش مدير الحملة بدائرة المدينة سيدي يوسف بن علي، إن الحزب يجد مساندة كبيرة من المواطنين الذين عبروا عن ثقتهم في هذا الحزب المميز، “بحملته النظيفة ووضوح خطابه، وقوته، ومساندته لكل الفئات المجتمعية” وفق ما نقله الموقع الرسمي للحزب

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة