تعيين رئيس جديد لمصلحة التجهيزات والممتلكات بمديرية التعليم بآسفي

حرر بتاريخ من طرف

قام أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الخميس 22 أبريل 2021، بتسليم رسالة التعيين لعبد الله السدري، كرئيس لمصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات بالمديرية الإقليمية لآسفي.

وهنأ مدير الاكاديمية بهذخ المناسبة المسؤول الاقليمي الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف الوزير، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مع دعوته إلى استثمار كل ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما ورد في نفس الرسالة.

وكان ذلك، على هامش اللقاء التأطيري حول البناءات والتأهيل، الذي احتضنته قاعة الاجتماعات الكبرى بالأكاديمية، في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من كوفيد 19.

وفي كلمة بالمناسبة أشار مدير الأكاديمية، إلى أهمية مصلحة البناءات والتجهيزات والممتلكات كبنية أساسية ضمن هيكلة المديريات الإقليمية. بحيث تشكل مرتكزا أساسيا لتنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51، خصوصا من حيث توفير وتطوير العرض التربوي وتأهيل المؤسسات التعليمية.

واختتم المدير كلمته بتثمين ولوج كفاءات جديدة إلى المنظومة التربوية والاستفادة مما راكمته من تجربة وخبرة، مذكرا بالأجواء التي ميزت مختلف مراحل الوصول إلى مناصب المسؤولية بالأكاديمية وبالمديريات الإقليمية التابعة لها.

كما وجه من خلال هذه المناسبة رسالة للجميع، من اجل المزيد من الانخراط الناجع والمساهمة الفعالة في كافة الأوراش التربوية قصد الرفع من مؤشرات المشاريع وتحقيق الأهداف المسطرة، من أجل إنجاح مختلف المحطات التربوية تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة