تعيين السينغالي ديمبا مبايي مدربا جديدا للفتح الرباطي

حرر بتاريخ من طرف

أعلن نادي الفتح الرياضي، رسميا عن تعيين الاطار التقني السينغالي ديمبا مباي مدربا جديدا للفريق الاول خلفا لمصطفى الخلفي الذي قدم استقلالته.

وذكر النادي في بيان نشره مساء امس الاثنين على موقع الرسمي أن ديمبا مبايي الحامل لدبلوم ال”ويفا -أ ” في الفترة ما بين 2017 و 2019 ، كان يشغل منصب مدير التكوين في النادي الرباطي.

و أشرف ديمبا على تدريب الفريق الأول لنادي جينيراسيون فوت السينغالي، حيث فاز معه بالدوري المحلي سنة 2018، إضافة لمشاركة مميزة في منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعناصر جلها من مركز تكوين جينيراسيون فوت.

كما فاز في نفس السنة بكأس السوبر السينغالي وكأس العصبة السينغالية و كأس الأبطال بالسينغال.

والتحق ديمبا مبايي بنادي الفتح الرياضي سنة 2019، حيث شغل منصب مدير قطب الكفاءة ، قبل ان يتم تعيينه سنة بعد ذلك مديرا لمركز التكوين.

وكان الإطار الوطني مصطفى الخلفي، قد قدم امس الاثنين استقالته من على رأس العارضة التقنية لفريق الفتح الرياضي .

وأفاد بيان صادر عن الفريق الرباطي بأن المكتب المسير اجتمع بالخلفي في مقر أكاديمية النادي، لمناقشة النتائج التي يحققها الفريق في الدوري، قبل أن يعلن هذا الأخير استقالته من مهامه، مرجعا السبب لحاجة النادي لدينامية جديدة تعيده لـ”السكة الصحيحة”.

وتأتي استقالة مصطفى الخلفي عقب هزيمة الفتح الرياضي الأخيرة خارج قواعده أمام متذيل الترتيب سريع واد زم بهدفين مقابل واحد، برسم الجولة الـ13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة