تعزيز أسطول العربات الأمنية بسيارات جديدة بمختلف المصالح والدوائر الأمنية بمراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف

 

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني، في تزويد دوائر الشرطة على الصعيد الوطني بسيارات جديدة، تحمل ألوانا وعلامات مميزة، تعكس المظهر الجديد لأسطول العربات والسيارات والدراجات التي باتت تتوفر عليها مصالح الأمن الوطني.

 

وحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للامن الوطني توصلت به “كِشـ24” فإن الأسطول الجديد للسيارات الأمنية يتميز بطلاء متميز، ومُجسم لشارة الشرطة ثلاثية الأبعاد، فضلا عن تدعيم معايير الأمان في مجموعة من التجهيزات، سواء على مستوى الهيكل أو الواقيات الزجاجية.

 

وقد حرصت المديرية العامة للأمن الوطني، كمرحلة أولى، على توزيع 205 سيارة على دوائر الشرطة في كل من ولايات أمن تطوان وطنجة والرباط والدار البيضاء ومراكش وفاس وأكادير والمناطق الأمنية التابعة لها، وذلك على أساس أن يتم تزويد باقي دوائر الشرطة في مجموع المدن المغربية بسيارات مماثلة في الأيام القليلة القادمة.

 

وقد تم إعطاء الأولوية لدوائر الشرطة، باعتبارها البنيات الأمنية الأقرب من المواطن، والمخاطب الأول في كل ما يتعلق بالخدمات الأمنية اليومية، وهو ما استوجب تزويدها بسيارات تتوفر على مواصفات عالية، وذلك بهدف تجويد المنتوج الأمني، وتسهيل ولوج المواطنين إلى الخدمات الشرطية، بالإضافة إلى تحقيق النجاعة والفعالية في بعض التدخلات الأمنية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة