تعرف إلى تشكيلة المغرب المحتملة في مواجهة كندا المرتقبة

حرر بتاريخ من طرف

يُواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي، في مباراة مثيرة غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة حالياً في قطر، في الوقت الذي سيبحث “أسود الأطلس” عن تحقيق نتيجة إيجابية جديدة بملعب الثمامة، الذي شهد تفوقهم في آخر لقاء على حساب منتخب بلجيكا بثنائية.

وبخصوص التشكيلة المحتملة للمنتخب المغربي، فيرتقب أن يسير المدرب وليد الركراكي، نحو اعتماده التشكيلة نفسها التي خاضت المباراتين ضد كرواتيا وبلجيكا، حيث يؤمن ربان المنتخب المغربي كثيراً بضرورة عدم تغيير الفريق الذي يفوز.

ومن المنتظر ألّا تعرف تشكيلة المنتخب المغربي أي تغييرات، في الوقت الذي يسعى أعضاء الطاقم الفني للاستقرار على ذات التشكيلة التي تعودت الجماهير المغربية دخولها كأساسية، بينما سيبحث زملاء حكيم زياش عن ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، لإسعاد الجماهير في المغرب وفي البلدان العربية كافة، في ظل المساندة التي يجدها منتخب المغرب بقطر من عدة مشجعين عرب يأملون بدورهم بلوغ “أسود الأطلس” أبعد دور ممكن في المونديال.

وفي ما يأتي التشكيلة المحتمل أن تواجه منتخب كندا: ياسين بونو – غانم سايس – نايف أكرد – أشرف حكيمي – نصير مزراوي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – سليم أملاح – سفيان بوفال – حكيم زياش – يوسف النصيري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة