تعرض صاحب دراجة نارية لحادث خطير بسبب كلب يعيد ظاهرة الكلاب الضالة للواجهة

حرر بتاريخ من طرف

تعرض راكب دراجة نارية من نوع س.90 بداية الاسبوع الجاري، لحادثة سير خطيرة كادت ان تودي بحياته وذلك على مقربة من المدارة المؤدية إلى الحي الصناعي ومدينة تامنصورت.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24″ فإن الراكب فقد توازنه بعد ان اصدمت دراجته بكلب كان يعبر الطريق رفقة مجموعة من الكلاب، وعلى أترها أصيب على مستوى الرجل اليسرى بالإضافة إلى خسائر مادية للدراجة، وهو ما دفع مجموعة من المواطنين للتوقف من اجل الاطمئنان على المصاب ومده بالماء وتقديم المساعدة الازمة.

وتعتبر هذه الحادثة تمودجا لما يقع في الكثير من الاحيان لمستعملي الطريق و خصوصا راكبي الدراجات الهوائية و النارية، لا سيما في الاوقات المتاخرة من الليل حيت تنقلب الكلاب الضالة من حيوانات هادئة تبحث عن الظل نهارا لحيوانات متوحشة ليلا بفضل تفوقها العددي وسيطرتها المطلقة على الشارع، حيث تهاجم المارة و اصحاب الدراجات و تتسبب في سقوطهم وهو ما كاد بودي بحياة العديد منهم بسبب حةادث خطيرة .

وعموما فقد عانت مدينة مراكش طيلة فترة ولاية المجلس الجماعي الحالي من تفاقم ظاهرة الكلاب الضالة وانتشارها بشكل كبير رغم الشكايات المتكررة من المواطنين من مختلف الاحياء في انتظار تحرك للمصالح المعنية في القريب العاجل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة