تطبيق سينقذك من النصابين عند شراء هاتف مستعمل

حرر بتاريخ من طرف

يواجه كثير من المستهلكين حيرة شديدة عند محاولتهم شراء هاتف مستعمل، لعدم قدرتهم على التأكد مما إذا كان الجهاز سليما ويعمل بكفاءة، ويقعون في الغالب ضحية التجار في سوق المستعمل إو ضحية من يعرضون الأجهزة على مواقع الإعلانات.

الحل المثالي، هو تطبيق TestM الذي يوفر عليك الوقت والجهد ويمكنك من فحص أي هاتف تريد شراءه، كما يساعدك على فحص هاتفك وأنت جالس في منزلك بمنتهى الدقة والسهولة، فقد يتعرض هاتفك لبعض الأحيان إلى عطلٍ ولا تستطيع تحديده أو سببه.

مع تطبيق TestM تستطيع معرفة عيوب الجهاز والحصول على تقرير بحالته، ويمكنك تثبيت التطبيق على جهازك، وفي واجهة التطبيق ستجد خيارين إما الفحص السريع أو الكامل، وفقا لبوابة نيوتك.

الفحص الكامل يضم نحو 20 اختبارا مختلفا، ويمكنك اختيار العناصر التي تريد فحصها: الكاميرا، الشاشة، الصوت، الميكروفون. وغيرهم، أو يمكنك اختيارهم جيمعا وسيتولى التطبيق الفحص وعندما ينتهي سيقدم لك تقريرًا مُفصلًا حول حالة الجهاز.

ولا تستغرق عملية الفحص أكثر من 5 دقائق، ويدعم التطبيق أكثر من 6500 نوع هاتف ذكي، ويدعم 19 لغة من بينها العربية.

إذا كنت ستشتري جهازًا مستعملًا، فإن التطبيق سيحميك من عمليات النصب ويكشف أي عيب قد يخفيه عنك البائع، كما تستطيع من خلاله تقييم حالة الجهاز ودفع المبلغ المناسب له.

أما إذا كنت تبيع هواتف مستعملة فمن خلاله ستكسب ثقة الزبائن وتضمن عدم بيع أجهزة فاسدة. والتطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي.

 

 

مصراوي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة