ترويج الكوكايين يقود شابا وشابة إلى الاعتقال بطنجة

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، ليلة الخميس، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شابا وشابة يبلغان من العمر 28 و24 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية توقيف المشتبه فيهما جاءت أثناء تواجدهما على متن سيارة نفعية بحي “طنجة البالية”، وهما في حالة تلبس بحيازة المخدرات القوية.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة عن حجز 143 غراما من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني، علاوة على سلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من محصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأوضح البلاغ ذاته أن عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بطنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات القوية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، تبعا للمصدر ذاته، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة