ترويج أقراص “القرقوبي”.. الشرطة بفاس تطيح بـ”داويني”

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 38 سنة، و ذلك على خلفية اشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج أقراص طبية مخدرة.

وقالت المصادر إنه جرى توقيف المشتبه فيه، الملقب ” داويني” على مستوى حي بن سليمان نفوذ منطقة أمن عين قادوس بندباب، في إطار العمليات الأمنية اليومية الهادفة في ملاحقة و ضبط أكبر عدد من الأشخاص المبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات، حيث تمت مباشرة الأبحاث والتحريات الميدانية التي مكنت من توقيف المعني بالأمر متلبسا بعشرة 10 أقراص الطبية المخدرة، وهاتف محمول، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات عملية ترويج هذه المواد المخدرة.

وطبقا للمصادر، فقد أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة بيانات الأمن الوطني، الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أن المعني بالأمر يشكل موضوع 09 مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة، الضرب و الجرح باستعمال السلاح الأبيض، بالإضافة إلى تورطه في 11 قضية جارية يتم البحث فيها من طرف المصالح الأمنية حول نفس الأفعال الإجرامية.

وجرى إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة محاربة المخدرات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل رصد ظروف و ملابسات هذه القضايا، وكذا مدى تورطه في قضايا مماثلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة