تربطها علاقة بمالك مقهى “لاكريم”..الغموض يلفّ اختفاء مغربية بهولندا

حرر بتاريخ من طرف

مازالت عناصر تابعة للشرطة الهولندية، تقتفي أثر هولندية من أصل مغربي، اختفت في ظروف غامضة، منذ أكتوبر 2019، حيث تشير التحقيقات الأولية إلى أن أفراد عصابة قاموا بقتلها.

وحسب وسائل إعلام هولندية وإسبانية، فإن التحقيقات التي أجرتها الشرطة في موضوع المفقودة البالغة من العمر 54 سنة، تشير إلى انها كانت ضمن الشخصيات الرئيسية، المتورطة في محاولة تهريب 3800 كليوغرام من الكوكايين، تم ضبطها في ميناء روتردام في يونيو من سنة 2016. حيث كانت “نعيمة” أو “العمة” حسب ما كانت تلقب به، تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم العثور، خلال الأيام الأخيرة، على حقيبة يد وملابس مدفونة في مخزن نواحي انتويربن البلجيكية، يرجح أنها تعود للمعنية بالامر، وذلك في إطار التحقيق الذي فتحته الشرطة الهولندية والبلجيكية، حول اختفاء المفقودة.

وأوضح المصدر نفسها، أن الشرطة قامت بتفتيش المخزن، لعدة أيام مستعينة في ذلك بالكلاب البوليسية، واجهزة متطورة للكشف عن المعادن والمسح الأرضي، بحثا على أدلة من الممكن أن تساعدها في فك لغز اختفاء “نعيمة ج”، منذ سنة 2019.

وحسب التحقيقات ذاتها، فان المعنية بالامر مرتبطة ببارون المخدرات المنحدر من الدريوش المدعو “مصطفى ف.” الملقب بـ “مويس”، المحكوم عليه في المغرب بتهمة غسيل أموال، بعد نجاته من محاولة اغتيال في مراكش، فيما بات يعرف بجريمة “لاكريم”، التي راح ضحيتها طالب في كلية الطب، وهي عملية الاغتيال التي أمر بها العدو اللدود “لمصطفى مويس”، زعيم عصابة ملائكة الموت المعتقل “رضوان التاغي”.

ورصدت النيابة العامة، مكافأة قدرها حوالي 10 ألاف يورو لكل من يساعدها في تحديد مكان تواجد المفقودة، وكذا اعتقال المشتبه في تورطهم في اختفائها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة