تدوينة ساخرة.. الكوميدي باسو يتهكّم على اختناق الأوتوروت قبيل العيد

حرر بتاريخ من طرف

تشهد الطريق السيار الرابطة بين مدينتي الدار البيضاء ومراكش ، منذ يوم أمس السبت ،حالة ازدحام غير مسبوقة تزامنا مع عطلة عيد الأضحى ما تسبب له في شلل شبه تام لحركة المرور.

وحسب مصادر متطابقة، فقد تشكل بمحطة الأداء سطات وبرشيد طابور طويل من السيارات التي كان غالبية سائقيها مرفوقين بأفراد من أسرهم الراغبين في قضاء عيد الأضحى في مدينتي مراكش والدار البيضاء.

وعبر مجموعة من مستعملي الطريق عن غضبهم من أشغال الإصلاح التي تشهده الطريق السيار، في أيام تعرف إقبال كبير على الطريق السيار، مؤكدين أنها تسير بطريقة  عشوائية.

وكتب الكوميدي المغربي محمد باسو في تدوينة على موقعه “انستغرام” متهكما  “مستعملي الطريق السيار الدر البيضاء مراكش، ديو معاكم الما و المكلة راكم غادي توقفو مع الناس ديال عرفة الله اتبت العمل وجعلها مغفرة للذنوب، مديرو فراسكم والو راه لعيد و العواشر هادو راه غير كيصلحو واحد المقطع فالطريق”.

وتساءل باسو في تدوينته قائلا : ” للناس ديال لوتوروت: ملي كيوقف المواطن ساعة ونص فالطريق فالشمس و مع ذلك كتخلصو من عندو باش كتحسو؟ شاركونا فرحة العيد.

وكان الموقع الرسمي للطرق السيارة بالمغرب،  قد أكد عبر تطبيق ADM، أن أكثر من نقطة تشهد ازدحاما وشللا في حركة المرور على مستوى الطرق السيارة الرابطة بين الدار البيضاء – أكادير والرباط آسفي.

وأضاف الموقع أن سبب الاكتظاظ هو عدد من حوادث السير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة