تحناوت : المحافظة العقارية تغلق أبوابها بوجه مواطنين في ذكراها المائوية

حرر بتاريخ من طرف

تحناوت : المحافظة العقارية تغلق أبوابها بوجه مواطنين في ذكراها المائوية
إضطر عدد من المواطنين زوال اليوم الثلاثاء للعودة أدراجهم بعدما أوصد مسؤولوا الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية بتحناوت إقليم الحوز، أبواب المؤسسة في وجههم.
 
ووفق ما عاينته “كش24″، فإن أبواب المؤسسة تم غلقها على الساعة الثانية والنصف زوالا مما خلف استياء في صفوف المواطنين الذين استغربوا توقف العمل بالوكالة قبل الوقت القانوني دون إعلام مسبق، علما أن مسؤولة شابة بمصلحة “الكداستر” أوصت الموظفين بإغلاق المصلحة على الساعة الثالثة بعد أن نهرت مواطنا كان يستفسرها عن أمر يهمه.
 
وأمام تصاعد الإحتجاج بباب الوكالة فتح الباب الزجاجي ليطل موظفين على المواطنين من خلف السياج الحديدي، من أجل تبرير قرار الإغلاق متدرعين بترتيبات حضور حفل الذكرى المئوية للتحفيظ العقاري بالمغرب، قبل أن يضيف أحدهم إلى ذلك مبررا انقطاع خدمة الأنترنت عن الوكالة.
 
ويشار إلى أن مدينة تحناوت تعيش منذ أيام على ايقاع خصاص مزمن في الماء الصالح للشرب كان وراء تأجيج احتجاجات الساكنة التي خرجت عقب صلاة يوم الجمعة الماضي في مسيرة غضب للتنديد بحرمانهم من هذه المادة الحيوية والتي يحاول المسؤولون تجاوزها مؤقتا بتزويد الأحياء بصهاريج بلاستيكية كبيرة.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة