تجاوب كبير بواحة سيدي ابراهيم مع حملة مرشح البام محمد شقيق+ فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تحظى حملة محمد شقيق وكيل حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة واحد سيدي ابراهيم بتجاوب كبير من طرف المواطنين من ساكنة الجماعة.

ويقود الرئيس الحالي للجماعة يوميا حملته الانتخابية شخصيا متواصلا مع ساكنة مختلف دواوير ومناطق الجماعة المتاخمة لمراكش ، وشارحا لبرنامجه الانتخابي، والخطوط العريضة لبرنامج حزب الاصالة والمعاصرة.

ويشار ان محمد شقيق ورغم قصر مدة عمله على رأس الجماعة اشرف على مجموعة من المشاريع منها، توسيع المركز الصحي بواحة سيدي ابراهيم لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المواطنات و المواطنين بالإضافة إلى تخصيص جناح خاص بالحالات الاستعجالية داخل المركز و إنشاء قسم خاص بالولادة.

كما تم في عهده تنظيف و توسيع مجرى “وادي الكحل” و توسيع مجموعة هامة من الشوارع و الأزقة بدوار بلعكيد، إضافة إلى إعطاء انطلاقة الأشغال بدار الأم و الطفل، ناهيك عن تزويد كل من دوار شرقان و البريج و الستري و هارون بالتطهير السائل، وحل مشكل الماء الصالح للشرب لدى ساكنة دوار “البورات الحمرات”. بالإضافة إلى مجموعة من المشاريع الأخرى.

ومعلوم ان محمد شقيق، عن حزب الأصالة والمعاصرة، كان قد انتخب في غشت من العام الماضي، رئيسا جديدا لمجلس جماعة واحة سيدي إبراهيم، التابعة لعمالة مراكش خلفا للرئيس السابق عبد الرحيم الكامل، الذي تمت إدانته من طرف غرفة الجنايات الابتدائية المختصة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش بعقوبة سالبة للحرية .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة