تتويج مغربي مزدوج في جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول بدبي

حرر بتاريخ من طرف

توج المغرب، بجائزتين في إطار (جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول)، والتي تم الإعلان عنها، يوم أمس الأربعاء 10 فبراير، ضمن أشغال القمة العالمية للحكومات التي تحتضنها دبي.

وتمكن المغرب، خلال الحفل الذي حضره على الخصوص سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من الحصول على الرتبة الأولى، على الصعيد العربي، في فئتي قطاع الصحة، والمواصلات والبنيات التحتية، فيما بلغت المملكة المرحلة النهائية (اللائحة القصيرة) في فئة التطبيق الشامل، والتي فازت بها دولة الكويت.

وفي هذا السياق حصل، المغرب على جائزة ، أول بلد عربي، في فئة قطاع (المواصلات والبنية التحتية)، من خلال تطبيق أنجزته الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.

وقد تسلم الجائزة بهذه المناسبة السيد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب المكلف بالنقل. ويوفر التطبيق الفائز، الدعم للسائقين، أثناء القيادة في الطرق السيارة للمملكة، حيث يقدم معلومات محدثة ولحظية عن الطرق السيارة، بالاستعانة بخاصية تحديد المواقع الجغرافية، وتنبيهات الحوادث، مما يسهل على السائق التخطيط للرحلة وحساب تكلفة استخدام الطرق السيارة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة