تتويج الإسبانية “ماريا تيريزا تورو فلور” بالجائزة الكبرى للأميرة للامريم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تتويج الإسبانية “ماريا تيريزا تورو فلور” بالجائزة الكبرى للأميرة للامريم بمراكش
توجت الإسبانية ماريا تيريزا تورو فلور، المصنفة 71 عالميا اليوم الأحد، بطلة للدورة 14 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في كرة المضرب للسيدات، التي احتضنت منافساتها ملاعب النادي الملكي بمراكش ما بين 19 و27 أبريل الجاري، والبالغة قيمة جوائزها حوالي 250 ألف دولار.
 
وأحرزت تورو فلور لقب هذه الدورة عقب فوزها في المباراة النهائية على منافستها السويسرية رومينا أوبراندي، بمجموعتين لواحدة 6-3 و3-6 و6-3.
 
وكانت الإسبانية تورو فلور قد تأهلت للمباراة النهائية على حساب مواطنتها غاربين موغوروزا، المصنفة خامسة في الدوري و32 عالميا، بفوزها عليها أمس السبت في مباراة نصف الثانية بجولتين دون مقابل 6-0 و6-3، في حين بلغتها أوبراندي عقب تفوقها في لقاء نصف النهاية الأول على اللاعبة السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا، المصنفة أولى في الدوري و30 عالميا، بمجموعتين لواحدة 7-5 و3-6 و6-3.
 
وأشرف فيصل العرايشي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب رفقة عبد السلام بيكرات والي جهة مراكش تانسيفت الحوز وعامل عمالة مراكش، في نهاية هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، على تسليم كأس الدورة ال14 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للامريم للفائزة باللقب الإسبانية ماريا تيريزا تورو فلور.
 
وكان لقب الدورة الماضية من نصيب الإيطالية فرانسيسكا شيافوني عقب فوزها في النهاية على الإسبانية لورديس دومينيغيز لينو، بمجموعتين دون رد 6-1 و6-3. يذكر أنها المرة الثانية، التي تحتضن فيها المدينة الحمراء منافسات الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، بعدما كانت تقام بمدينة فاس.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة