تتويج ابن مراكش يوسف لكعوب بطلا دوليا في فنون الحرب الفيتننامية

حرر بتاريخ من طرف

تُوج المراكشي يوسف لكعوب بطلا دوليا، بعد حصوله على المرتبة الأولى في بطولة كأس محمد السادس الدولية لفنون الحرب الفيتننامية في نسختها الأولى التي نظمتها جمعية اسود اليوسفية بالتنسيق مع اللجنة الوطنية المغربية  لرياضة “الكونغ فو جياولونغ فو داو فوكوتريان ”، بمدينة اليوسفية أيام 23.24 و 25 فبراير 2018 وذلك بمشاركة 7 دول أجنبية.

وعبر البطل يوسف لكعوب لـ كشـ24 عن فخره وسعادته الغامرة بهذا التتويج الذي جاء ضمن مشاركته مع المنتخب الوطني، قائلا في رسالة وجهها للموقع: ” انني اهدي هذا اللقب الثمين والغالي على ارواح المغاربة لصاحب الجلالة وأهل مدينة مراكش ومسؤوليها و لكل افراد اللجنة الوطنية للكونغ فو جياو لونغ فو داو و أشكر كل من ساندني من بعيد او قريب في الاستعدادات سواء البدنية او النفسية خاصة استاذي الغالي هشام بنحمادي و استاذ حمزة من نادي ابطال اليوسفية و استاذ عزيز من نادي موليك مراكش شكرا لكم جميعا والقادم احلى بإذن الله” .

جدير بالذكر أن مدرسة الكونغ فو جياو لونغ فوداو تعني مدرسة ثنين فنون الحرب الفتنامية التقليدية ذات منهج الود والسلام. تأسست بصفة رسمية سنة 2011 بالفيتنام على يد الغراند ماستر هيان آنه هاي وهي مدرجة من بين المدارس المعترف بها بالفوكتريان (اتحاد فنون الحرب الفيتنامية).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة