تأييد الحكم في حق متهمين بالخيانة الزوجية بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

قضت الغرفة الإستئنافية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، أخيرا، بتأييد الحكم الإبتدائي المستأنف في حق متهم بالخيانة الزوجية، وفي حق عشيقته ما قضت من عقوبة حبسية.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قد أدانت يوم الخميس فاتح مارس الماضي، متزوجة بستة أشهر حبسا نافذا و بالعقوبة ذاتها ، في حق عشيقها، بعد متابعتهما في حالة اعتقال ، من أجل الخيانة الزوجية.

وتعود تفاصيل القضية، حينما قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يوم الخميس 15 فبراير الماضي، متابعة متزوجة من مواليد سنة 1996 وعشيقها المتزوج البالغ من العمر 32 سنة، في حالة اعتقال، وإيداعهما بالمركب السجني الأوداية، من أجل الخيانة الزوجية، بعد إعترافاتهما التلقائية في محضر الإستنطاق بالمحكمة.

وجاء إيقاف المتهمين العشيقين من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، بناء على شكاية توصلت بها، حيث وبعد مباشرة التحقيقات والتحريات في الموضوع اعترف العشيقين بممارستهما الرذيلة بمسكن الزوج بدوار “تافراوت” جماعة بوابوض أمدلان.

حيث اعترفت العشيقة القاطنة بدوار “تجكنيت” جماعة بوابوض بعلاقتها غير الشرعية مع عشيقها وتواجدها الدائم بمسكنه، مستغلة الخلاف الحاصل مع زوجها والذي هجر بيت الزوجية منذ شهور.

هذا وبعد إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت بحيتياث الموضوع، أمرت بوضعهما رهن الحراسة النظرية بناء على تصريحاتهما المضمنة بمحضر الضابطة القضائية، إلى حين تقديمها على أنظار العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة