تأهل المنتخب المغربي للكرة الشاطئية إلى نهائيات كأس إفريقيا

حرر بتاريخ من طرف

اعتبرت لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية، التابعة للكونفدرالية الإفريقية “كاف”، المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، فائزا بنتيجة 3 أهداف لـ0، في المباراة التي جمعته يوم 6 غشت 2022 بمنتخب كوت ديفوار، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا، وهي المباراة التي لم تشهد نهايتها القانونية بسبب انسحاب منتخب الكوت ديفوار قبل نهايتها.

استندت اللجنة في قراراها على تقارير حكم ومندوب المباراة، وبناء على المادتين 54 و56 من الفصل 30 من القانون المنظم لهذه المسابقات.

وكان منتخب كوت ديفوار لكرة القدم الشاطئية رفض اتمام المباراة التي جمعته بالمنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما أعلن حكم اللقاء الليبي يحيى عبد الغني عن ضربة جزاء لصالح النخبة الوطنية في الدقائق الأخيرة من زمن المقابلة التي كانت تشير نتيجتها للتعادل ثلاثة أهداف لمثلها، علما أن مباراة الذهاب التي كانت أٌقيمت بأبيدجان عرفت فوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة 7 أهداف مقابل 6.

وبعد هذا القرار، تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا، المرتقبة في دولة الموزمبيق في الفترة الممتدة ما بين 21 و30 أكتوبر 2022.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة