تأسيس التنسيقية الوطنية للإذاعات الخاصة بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

عقد نهاية الأسبوع الماضي الجمع التأسيسي للتنسيقية الوطنية للإذاعات الخاصة بالمغرب المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة المغربية، التي تهدف إلى تحسين الوضع المهني للصحفيين العاملين بالإذاعات الخاصة.

وتتوخى التنسيقية وفق بلاغ صادر عنها، إلى تقديم كل أشكال الدعم الاجتماعي للعاملين بالقطاع، تنظيم دورات تكوينية متخصصة لتنمية القدرات المهنية للإذاعيين بمختلف المحطات الخاصة، بالإضافة إلى عقد اتفاقيات شراكة على الصعيدين الوطني والدولي لخدمة القطاع السمعي بالمغرب.

وانتخب أعضاء التنسيقية تحت إشراف ممثلين عن المكتب التنفيذي للنقابة مكتبا يتكون من، أحمد الإدريسي علوة (راديو أطلنتيك)، خالد الكيراوي (مجموعة إذاعات إم إف إم)، عزالدين صوالحة (إذاعة أصوات)، يونس رفيق (إذاعة شدى إف إم)، جواد الطاهري (ميد راديو)، محمد الغول (كاب راديو)، محمد الشهلي (مجموعة إذاعات راديو بلوس)، إلهام زدوحية (مجموعة إذاعات إم إف إم)، ليلى بلعربي (راديو أطلنتيك)، ونادية بومعليف (راديو اطلنتيك).

ودعت التنسيقية كافة العاملين في القطاع الإذاعي الخاص بالمغرب إلى المشاركة بقوة في النقاش العمومي الذي فتحته حول واقع وآفاق الإذاعات الخاصة بالمغرب من أجل تعزيز الجهود والعمل المشترك للنهوض بأوضاع هذا القطاع الاستراتيجي داخل المشهد الإعلامي الوطني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة