بوعشرين يكشف تفاصيل مثيرة عن تحذير تلقاه من الصحافي خاشقجي

حرر بتاريخ من طرف

كشف الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس “أخبار اليوم” و”اليوم 24″، المعتقل على خلفية تهم ثقيلة من بينها “الاتجار بالبشر” تفاصيل مثيرة عن تحذير تلقاه من الصحافي جمال خاشقجي.

وقال توفيق بوعشرين “أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قتله عملاء سعوديين بالقنصلية السعودية في اسطنبول، سبق وأن حذره من عملية اغتيال قد تطاله من طرف النظام السعودي بسبب مقالات كتبتها عن العربية السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان”.

وأوضح بوعشرين في تدوينة على صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن خاشقجي حذره من التفكير في زيارة السعودية للعمرة أو الحج بسبب الافتتاحيات التي كتبها ضد النظام السعودي، قائلا له: “أخي توفيق، لا أنصحك أن تفكر في عمرة أو حج إلى بلاد الحرمين بعد هذه المقالات، ستتم تصفيتك هناك أو بطريقة أخرى في وسط الرباط. لقد بلغتك!”.

وجاء في التدوينة مايلي:” “رعب في بلاد الحرمين…أخطاء قاتلة.. أمير يبيع الوهم لمملكة آلِ سلمان بسرعة لا تحتملها عربة المملكة…مقالات كتبتها عن العربية السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان، جعلت صديقي جمال خاشقجي يحذرني بهذه العبارة: “أخي توفيق.. لا أنصحك أن تفكر في عمرة او حج إلى بلاد الحرمين بعد هذه المقالات، ستتم تصفيتك هناك أو بطريقة أخرى في وسط الرباط… لقد بلغتك”!”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة