” بوذا ” في حلة جديدة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعززت البنية التحتية السياحية بمراكش ، باقتناء المجموعة المغربية العمانية لمطعم ” بوذا بار ” ذي النكهة الآسيوية الشرقية التي تستقطب العديد من الزبناء الاسيويين و المشارقة .

وكانت المجموعة المغربية العمانية ، قد قررت إنشاء العديد من المنشآت السياحية من خلال مشاريع خاصة بالإقامة و الضيافة السياحية وكذا المطاعم و مرافقااحباة الليلية و التي تشغل أزيد من 400 شخص من مراكش و خارجها .

و تعد المجموعة المغربية العمانية ، ثمرة  شراكة بين عاشقين للمغرب ، احدهما مغربي و يتعلق الامر بالسيد العيادي بنبيكة و الثاني عماني الأصل و هو السيد عبد العليم مستهل ، و اللذين عملا على إحداث تغييرات بالمطعم المذكور ، للتجديد و التغيير في شكله .

مطعم ” بوذا بار ” يعود في حلة جديدة بعد إدخال تغييرات على خطوطه ، و يدعو زبناءه من عشاق الليل و السهر ، لاكتشاف ديكور جديد و أجواء جديدة مع أطباق و برمجة فنية ، تليق بعلامة تجارية عالمية ذات صيت واسع و  التي يحلم بها عشاق السهرات و الاحتفال من مختلف أنحاء العالم . 

كما استقدم مطعم ” بوذا بار “أفصل الفرق الموسيقية و المجموعات الفنية التي صنعت لها اسما بأكبر النوادي السينمائية العالمية ، لتقديم عروض استثنائية بقلب مدبنة مراكش .

و هكذا  انضم مطعم ” بوذا بار ” العلامة العالمية الفخمة ، يوم فاتح مارس 2018  إلى تشكيلة علامات المجموعة المغربية العمانية التي تأسست سنة 2015 في مجال المطاعم و السياحة ،حيث تمكنت من الارتقاء لصفوف الرواد في مجال المطاعم الراقية و الترفيه و الحياة الليلية بمراكش . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة