بهذه المنطقة من جهة مراكش ستشرع شركة باكستانية في التنقيب عن البترول

حرر بتاريخ من طرف

 بهذه المنطقة من جهة مراكش ستشرع شركة باكستانية في التنقيب عن البترول
من المنتظر أن تعطى قريبا جدا الانطلاقة الرسمية للتنقيب عن البترول بإحدى الآبار الخمسة بالجماعة القروية “إداو كلول”والتي تبعد عن مدينة الصويرة بحوالي 90 كلم. 

العملية من المنتظر أن يشرف على انطلاقتها مسؤول حكومي، تؤكد مصادر قريبة من مشروع التنقيب عن البترول بمنطقة إسلاون إد بورغة التابعة للجماعة القروية “إداو كلول”.

الأشغال العمومية الجارية في تعبيد الطرق الرئيسية المؤدية إلى مشروع عملية التنقيب على البترول بأحد الآبار للجماعة القروية “إداو كلول” والتي عاينتها “الأحداث المغربية”نهاية الأسبوع الماضي، من المنتظر أن تعرف الانطلاقة الرسمية في عملية التنقيب عن البترول.

المشروع قطع أشواطا كبيرة من قبل إحدى الشركات الصينية صاحبة الاختصاص في تجهيز المنطقة بأسطول الآليات ومضخات حفر الآبار للتنقيب عن البترول، على أن تتسلم إحدى الشركات الباكستانية في مجال التنقيب على البترول عملية الشروع في البحث عن البترول كمرحلة أولية، على أن تشهد خلال الشهور القادمة عملية التنقيب في بقية الآبار المجاورة المقترحة في المشروع، تؤكد ذات المصادر أن هناك حظوظ وفيرة بنسبة كبيرة قصد الوصول إلى نتائج إيجابية في عملية البحث عن البترول.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة