بنعطية يعلق ساخرا على أداء رونالدو في مباراة المغرب

حرر بتاريخ من طرف

نقل موقع “Defensa Central” تعليق مهدي بنعطية على أداء رونالدو في مباراة المغرب والبرتغال، حيث قال لاعب المنتخب المغربي ساخرا “كريستيانو رونالدو لم يقم بأي شيء استثنائي وكل ما قام به هو ادعاء السقوط”.

ونقل الإعلام المدريدي تصريحات بنعطية بعد انقضاء 48 ساعة على المواجهة التي انتهت بفوز البرتغال على المغرب 1-0 (هدف رونالدو)، وهي المباراة التي شهدت العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل دون اللجوء لـ”تقنية الفيديو”.

وأضاف “كما حدث في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس (في البيرنابيو)، لم يقم رونالدو بأي شيء استثنائي. لم يصنع الخطورة، كما كان هناك خطأٌ ضد بيبي في لقطة الهدف”

كما قال عنه أيضاً “نعرف كريستيانو رونالدو جيداً، إنه لاعب يحب الاحتجاج دائماً لجعل المهمة صعبة على الحكم. من المؤسف أن الحكم لم يقم باحترام المغرب وكرة القدم عموماً.”

وكان المدافع المغربي مهدي بنعطية قد اصطدم بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمرة الثالثة هذا العام في مباراة “أسود الأطلس” و “أبطال أوروبا” خلال مونديال 2018 بروسيا، وقد تواجها معاً في ربع نهائي دوري الأبطال بقميصي يوفنتوس وريال مدريد.

وانهزم المنتخب المغربي يوم الأربعاء 20 يونيو، أمام نظيره البرتغالي بهدف واحد دون ردّ، وذلك في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم بروسيا، الهدف الذي سجله نجم منتخب البرتغال كريستيانو منذ الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ورغم سيطرة المنتخب المغربي واستحواذه على الكرة وتفوقه.

المصدر :  Elbotola.com

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة