بنسليمان يُراهِن قياديا في العدالة والتنمية بـ”دلو الثلج” في حال كشفت العمدة المنصوري عن 5 قرارات بدل عشر في صالح المراكشيين

حرر بتاريخ من طرف

بنسليمان يُراهِن قياديا في العدالة والتنمية بـ
“تهكم” برلماني حزب العدالة والتنمية، يونس بنسليمان، الذي كان يشغل منصب نائب عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، قبل أن يقدم استقالته،(تهكم) على عمدة المدينة قيادية حزب الأصالة والمعاصرة. 
 
بنسليمان الذي كان يتحدث أمس في ندوة حول واقع الخدمات الجماعية بمراكش انتقد بشدة تجربة التدبير والتسيير التي تقوم بها المنصوري، وأظهر الكثير من العيوب والأخطاء التي تشوب تسييرها لمجلس المدينة السياحية. 
 
برلماني حزب رئيس الحكومة، تحدى أمام الحاضرين عمدة المدينة المنصوري، بأن تكشف عن عشر قرارات أنجزتها واتخذتها وكان لها أثر ايجابي على حياة المراكشيين، قبل أن يعود ويخفض من عدد القرارات ويحصرها فقط في خمس قرارات. 
 
ولم يقف البرلماني وعضو مجلس المدينة البارز، في “تهكمه” على برلمانية حزب الأصالة والمعاصرة، حيث استغل تحدي “سكب دلو الثلج” الرائج في العالم هذه الأيام، ليتحدى زميله في الحزب العربي بلقايد المستشار الجماعي والكاتب الجهوي السابق للحزب، بسكب دلو الماء البارد في حال تمكن العمدة فاطمة الزهراء المنصوري من الكشف على القرارات الخمس التي اتخذتها وكان لها أثر ايجابي على ساكنة مراكش. 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة