بنزعيطر المدير العام لـ”منارة قابضة”: استراتيجيتنا تنصب حول الحفاظ على الثروات والبيئة وبلورة مشاريع ترتكز على التنمية المستدامة

حرر بتاريخ من طرف

أكد محمد بنزعيطر المدير العام لمجموعة “منارة قابضة”، أن استراتيجية المجموعة تنصب في أفق 2020 حول الحفاظ على الثروات المائية والطاقية التي تشهد تراجعا كبيرا، وكذا المحافظة على البيئة.

وأضاف بنزعيطر في تصريح لـ”كشـ24″، أن مجموعة منارة قابضة” سطرت في هذا الصدد مجموعة من المشاريع الجديدة بشراكة مع شركاء أجانب من أجل اعتماد تقنيات جديدة تعد الأولى من نوعها على الصعيد الوطني ويتعلق الأمر باستعمال الحجر البركاني في انتاج مواد بناء صديقة للبناء توفر إمطانية اقتصاد الطاقة والحد من الإنبعاثات الغازية.

وأكد بأن مجموعة منارة قابضة ستعمل على تطوير هذا المنتوج على الصعيد الوطني لكي تستفيد منه جميع شرائح المجتمع، موضحا بأنه منتوج اقتصادي.

ومن بين الأهداف التي تسعى مجموعة منارة قابضة لبلورتها كمجموعة مواطنة منخرطة في التنمية المستدامة، يضيف بنزعيطر، الحفاظ على الثروة المائية من خلال الإقتصاد في استعمال هذه المادة الحيوية بالمقالع والمعامل التابعة للمجموعة عبر اعتماد تقنيات حديثة لإعادة استعمال المياه في مراحل متكررة من الإنتاج بإنشاء محطات وصهاريج ومضخات كبيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة