بناني خامسا والإيطالي تاركيني بطلا لسباق السيارات السياحية الأول بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

لم يحالف الحظ البطل المغربي المهدي بناني خلال السباق الأول للسيارات السياحية الذي جرت أطواره السبت بمدار حلبة سباق مولاي الحسن بمراكش . و اكتفى بناني بالمركز الخامس متأخرا عن صاحب الصف الأول ب 5 ثواني و 0.025 جزء من المئة .

 

و بالسباق البطل الإيطالي غابرييل تاركيني الذي حقق توقيت 00:48:58.707 على متن سيارة هونداي، و تفوق تاركيني على كل من السويدي تيد بجورك على متن سيارة مماثلة ، و التي احتل بها المركز الثاني بتأخر على توقيت تاركيني ب 0.729 جزء من المئة،  و جاء ثالثا البطل الإنجليزي روب هوف بسيارة فولغزفاكن ، متأخرا عن التوقيت الذي سجله تاركيني ب 2.823 ثواني جزء من المئة .

 

و أكد البطل غابرييل تاركيني أنه استعمل كل ما راكمه من تقنيات و خبرة سبق أن اكتسبها على مدى سنوات مشاركته ، مضيفا أنه بات يتسابق دون أي يكون عليه أي ضغط بحكم عامل السن الذي جعله ينافس أبطالا هم في ربيع أبنائه ، في حين كان قبلها في سن الشباب يسعى وراء التميز و تسجيل اسمه ضمن الأوائل .

 

من جهته ، اعتبر المهدي بناني ترتيبه جيدا بما أنه ضمن الخمسة الأوائل ، مؤكدا أنه سيبقى متنافسا شرسا ضمن الأسماء الأولى على بطولة العالم ، و أنه فخور بما يلاقيه من دعم و مساندة من عائلته الصغير و من المغاربة كافة .

 

المهدي زكرياء ـ كشـ24

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة