بمناسبة عيد الإستقلال..عامل شيشاوة يعطي انطلاقة عدد من المشاريع

حرر بتاريخ من طرف

يشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، يوم غد الأحد 18 نونبر الجاري، على وضع حجر الأساس لبناء دار الشباب بمركز جماعة سيدي المختار، وذلك في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الثالثة والستين لعيد الإستقلال المجيد.

وأوضحت المصادر، أن عامل الإقليم، مباشرة بعد وضح حجر الأساس لبناء دار الشباب، سيعطي أيضا إنطلاقة أشغال بناء الطريق الرابطة بين جماعة أولاد وسيدي المختار،  عبر التويجرات على طول 19 كلم،وذلك بدوار “كورارت” جماعة اولاد المومنة.

وأضافت المصادر نفسها، الانشطة التي يشرف عليها عامل إقليم شيشاوة، والمتمثلة في إعطاء إنطلاق أشغال عدد من المشاريع الإجتماعية، ستشمل أيضا بعد دار الشباب بمركز جماعة سيدي المختار، و الطريق الرابطة بين جماعة أولاد وسيدي المختار، (ستشمل) وضع الحجر الأساس لبناء داخلية بثانوية محمد الخامس الإعدادية، جماعة بوابوض دائرة متوكة، لينتهي برنامج الإحتفال بهذه الذكرى الخالدة، بإعطاء انطلاقة وحدة مستعجلات القرب بالمركز الصحي المستوى الثاني بمركز جماعة تولوكلت.

وتعتبر المشاريع التي يرتقب إعطاء انطلاقتها بهذه المناسبة، من المشاريع الإجتماعية التي لها وقع خاص على الساكنة عموما، والشباب والتلاميذ على وجه الخصوص، وذلك من أجل محاربة الفقر والتقليص من الفوارق الاجتماعية و كذلك تحسين ظروف العيش للفئات المهمشة من السكان والقاطنة بالعالم القروي بالإقليم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة