بعد وفاته المثيرة للجدل.. تشييع جثمان بلفقية في جنازة مهيبة +صور

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مدينة كلميم ظهر يومه الأربعاء 22 شتنبر الجاري تشييع جنازة مهيبة للراحل عبد الوهاب بلفقيه، القيادي السياسي بجهة كلميم وادنون، من طرف المئات، مباشرة بعد صلاة الظهر بالمسجد الأعظم بمدينة كلميم.

وحضر الجنازة عدد من الشخصيات السياسية والحزبية من أصدقاء الراحل، تقدمهم والي جهة كلميم واد نون، حيث سيوارى جثمان الراحل بمسقط رأسه بجماعة ايت عبد الله بإقليم سيدي إفني .

وكان الفقيد قد توفي صباح أمس الثلاثاء بالمستشفى العسكري الخامس بكلميم، متأثرا بإصابة بليغة إثر طلق ناري، فتح بشأنه تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويشار ان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم كان قد اعلن أن مصالح الشرطة القضائية انتقلت لمنزل بلفقيه، حيث تم “إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم.

مما يفيد ، يضيف الوكيل العام، في بيان، اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها”.

وأكد المصدر ذاته أن النيابة العامة بكلميم “أمرت بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب هذه الواقعة، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك”، الذي توفي اليوم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة